الرئيسية > Pages> سياسة الخصوصية
سياسة الخصوصية
(تاريخ السريان: 19 نوفمبر 2019)

نحن نهتم بخصوصيتك!

المقدمة:

تثمّن شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات ("جيبك" أو "إننا" أو "نحن" أو "لنا") ثقتكم وتسعى لأن تكونوا على دراية تامّة بكيفية قيامنا بجمع واستخدام والكشف عن المعلومات ذات العلاقة بكم، وتصف سياسة الخصوصية هذه ممارساتنا فيما يتعلق بالمعلومات التي نقوم بجمعها عندما تقومون بزيارة موقعنا على العنوان التالي "https://www.gpic.com" (الموقع الالكتروني) وذلك بغض النظر عن الجهاز المستخدم للوصول إلى الموقع المذكور، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر جهاز الحاسب الآلي والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وما إلى ذلك.

من خلال زيارتكم للموقع الإلكتروني، فأنتم توافقون على شروط وأحكام سياسة الخصوصية هذه وتشرح سياسة الخصوصية (هذه السياسة) ماذا نجمع، وكيف نجمع ونستخدم ونتشارك ونكشف أو نعالج المعلومات الشخصية والعامة التي نقوم بجمعها منكم.

من المهم جداً أن تقوموا بقراءة سياسة الخصوصية هذه كي تكونوا على دراية بحقوق الخصوصية الخاصة بكم وتعرفوا حقوقكم بموجب القانون.


متحكم البيانات:

شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (GPIC) هي الطرف المتحكّم والمسؤول عن بياناتكم الشخصية التي تتشاركونها معنا على الموقع الإلكتروني.

إذا كانت لديكم أي استفسارات بخصوص سياسة الخصوصية الخاصة بنا، أو في حال رغبتم بممارسة حقوق الخصوصية الخاصة بكم بموجب القانون، يُرجى منكم الاتصال بنا باستخدام التفاصيل الموجودة في اتصل بنا أدناه.


روابط وخدمات الطرف الثالث:

يستخدم موقعنا الإلكتروني العديد من روابط وخدمات الطرف الثالث والإضافات والتطبيقات. نحن في سياسة الخصوصية هذه لا نتناول ولا نتحمل مسؤولية الخصوصية ولا جمع معلومات أو ممارسات أخرى لأي مواقع الكترونية خاصّة بأي طرف ثالث. ووفقًا لذلك، فإن الدخول إلى هذه الروابط قد يسمح لمواقع الطرف الثالث بجمع معلومات عنكم ومشاركتها مع آخرين، ونحن لسنا مسؤولين عن أي معلومات يتم جمعها بواسطة مواقع أيّ طرف ثالث قد تزورونه من خلال إعادة التوجيه من موقعنا على شبكة الإنترنت، كما أننا غير مسؤولين عن المعلومات التي تشاركونها على هذه المواقع. إن إدراج رابط على الموقع لا يعني بأي حال من الأحوال المصادقة عليه.


المعلومات الشخصية التي قد نجمعها:

"المعلومات الشخصية" هي المعلومات التي تحدد هوية المستخدم كفرد بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

  • الاسم
  • العنوان ( العناوين)
  • رقم الهاتف
  • عنوان البريد الإلكتروني
  • رقم بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم والمعلومات ذات الصلة
  • رقم جواز السفر وما إلى ذلك

قد نقوم نحن فقط والطرف الثالث، مزود الخدمة لدينا بجمع اسمائكم وعناوين بريدكم الإلكتروني من خلال قسم الملاحظات والاستفسارات في موقعنا على الانترنت وذلك فقط في حالة رغبتكم بإرسال ملاحظاتكم. في حال قمتم بتقديم أي معلومات شخصية متعلقة بأشخاص آخرين إلينا، فسيكون ذلك إقرار منكم بأن لديكم الصلاحية للقيام بذلك وبأنكم تسمحون لنا باستخدام تلك المعلومات وفقًا لسياسة الخصوصية هذه.


المعلومات الشخصية التي لا نجمعها:

من خلال موقعنا الالكتروني، لا نطلب ولا نجمع المعلومات المصنفة كمعلومات شخصية حساسة. وبالإضافة إلى ذلك، نطلب منكم عدم إرسال أي معلومات شخصية حساسة لنا على الموقع أو من خلاله (على سبيل المثال المعلومات المتعلقة بالأصل العرقي أو الإثني أو الآراء السياسية أو الدين أو المعتقدات الأخرى أو الصحة أو القياسات الحيوية أو الخصائص الجينية وما إلى ذلك).


كيف يمكننا جمع المعلومات الشخصية:

قد نقوم نحن وطرفنا الثالث، مزود الخدمة بجمع المعلومات الشخصية بطرق متعددة منها:

شبكة الانترنت: قد نقوم بجمع معلومات شخصية من خلال الموقع الالكتروني عند إرسال ملاحظاتكم واستفساراتكم.

خارج الاتصال الالكتروني: قد نقوم بجمع معلومات شخصية منكم دون الاتصال بالإنترنت، كما قد يحدث مثلاً عند اتصالكم بنا باستخدام التفاصيل الموجودة في "اتصل بنا" أدناه الموجود في هذه السياسة وعلى موقعنا الالكتروني.


كيف يمكننا استخدام المعلومات الشخصية:

قد نستخدم المعلومات الشخصية فيما يلي:

  • التواصل مع المستخدم الذي يقدّم الملاحظات والاستفسارات.
  • الرد على الاستفسارات وتلبية الطلبات.
  • لأغراض خاصّة بعملنا مثل تحليل البيانات وتحسين وتطوير خدماتنا أو تعديلها.
  • وفقاً للضرورة أو للتطبيق أو عندما يكون ذلك مطلوباً أو مناسباً:
    1. بموجب القانون المعمول به بما في ذلك القوانين خارج بلد إقامتكم.
    2. الامتثال لإجراءات القانونية.
    3. الاستجابة لطلبات السلطات الحكومية بما في ذلك السلطات خارج بلد إقامتكم.
    4. لحماية عملياتنا أو أصولنا أو مصالحنا أو مصالح أي من أطرافنا الثالثة التي تزودنا بالخدمات.
    5. لمتابعة المعالجات المتاحة أو الحد من الأضرار التي قد نتكبدها.


كيف يمكن الكشف عن المعلومات الشخصية:

قد يتم الكشف عن معلوماتك الشخصية:

  • لطرفنا الثالث المزوّد للخدمة.
  • لتحديد أي شخص يتم استلام ملاحظات منه على موقعنا الإلكتروني.
  • في حالة الدمج أو الاستحواذ أو إعادة التنظيم وذلك بما يتماشى مع خصوصية وسرية هذه المعلومات الشخصية وعلى النحو المنصوص عليه في سياسة الخصوصية هذه.
  • وفقاً للضرورة أو للتطبيق أو عندما يكون ذلك مطلوباً أو مناسباً:
    1. بموجب القانون المعمول به بما في ذلك القوانين خارج بلد إقامتكم.
    2. الامتثال لإجراءات قانونية.
    3. الاستجابة لطلبات السلطات الحكومية بما في ذلك السلطات خارج بلد إقامتكم.
    4. لحماية عملياتنا أو أصولنا أو مصالحنا أو مصالح أي من أطرافنا الثالثة التي تزودنا بالخدمات.
    5. لمتابعة المعالجات المتاحة أو الحد من الأضرار التي قد نتكبدها.


كيف يمكنكم الوصول إلى معلوماتكم الشخصية أو تغييرها أو محوها:

إذا كنتم ترغبون في مراجعة أو تصحيح أو تحديث أو حظر أو حذف المعلومات الشخصية التي سبق أن قدمتموها إلينا، فإنه يمكنكم الاتصال بنا عبر "اتصل بنا" الموجود في الأسفل. سنحاول الاستجابة لطلبكم في أسرع وقت ممكن

قد نحتاج إلى الاحتفاظ ببعض المعلومات لسجلاتنا، وقد تتبقى أيضًا بعض المعلومات في أنظمتنا قد لا تتم إزالتها.


معلومات عامة قد نقوم بجمعها:

"المعلومات العامة" هي أي معلومات لا تكشف بشكل مباشر عن هوية المستخدم تحديداً أو لا تتعلق مباشرة بفرد، مثل تفاصيل المتصفح وبيانات الاستخدام وملفات تعريف الارتباط (كوكيز) والبيانات السكانية وما إلى ذلك.

إذا كان القانون ملزمًا بمعاملة المعلومات العامة على أنها معلومات شخصية، فيجوز لنا استخدامها فقط للأغراض التي يتعين عليها استخدامها ونكشف المعلومات الشخصية وفقاً لما هو مفصّل في سياسة الخصوصية هذه.

يجوز لنا نحن وطرفنا الثالث المزود للخدمة، ومن خلال خدمات الطرف الثالث مثل Google Analytics وغيره، أن نجمع المعلومات العامة المجمّعة التالية ( يجوز لنا على سبيل المثال تجميع المعلومات العامة لاستنتاج إحصاءات المستخدمين الذين لديهم تفاصيل سكانية معينة):

  • بيانات إحصائية عن كيفية استخدام الزائر للموقع والخدمات المقدمة فيه.
  • لتسريع معدل الطلب.
  • بيانات إحصائية عن جهاز الزائر وسلوكه.
  • الموقع الجغرافي.

ليس لدينا إمكانية الوصول إلى المعلومات التي تجمعها "جوجل" Google بصرف النظر عمّا يتم عرضه في بوابتنا Google Analytics وقد يتم ربط المعلومات التي تجمعها "جوجل" Google بحسابك على Google ، ويجوز لـ"جوجل" Google جمع معلومات إضافية إذا كنت قد سجلت الدخول وهو أمر غير مطلوب من جانبنا كما أنه لا يمكننا أصلاً الوصول إلى أي من هذه المعلومات.

يُنصح بقراءة سياسة الخصوصية التابعة لـ"جوجل" Google في حال كانت لديكم مخاوف بشأن جمع بيانات من هذا القبيل.


كيف يمكننا جمع المعلومات العامة:

يجوز لنا نحن وطرفنا الثالث مزود الخدمة جمع معلومات عامة باستخدام ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) وملفات تعريف الارتباط هي عبارة عن جزء صغير من شفرة مثبّت في متصفحكم بواسطة الموقع الذي تقومون بتصفحه. وبصورة عامّة، فإن ملفات تعريف الارتباط تسمح لنا بجمع معلومات مثل نوع المتصفح والصفحات التي تمت زيارتها وتفضيلات اللغة وبيانات المرور الأخرى المجهولة.

يرجى الرجوع إلى سياستنا الخاصة بملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) للحصول على المزيد من التفاصيل حول استخدامنا لهذه الملفات على الموقع الإلكتروني.

يرجى ملاحظة أن موقعنا لا يدعم حاليًا ميزة عدم التعقب (DNT) .


كيف يمكننا استخدام المعلومات العامة والكشف عنها:

يجوز لنا استخدام المعلومات العامة والكشف عنها لغرض التحليل الإحصائي أو أيّ غرض آخر وذلك عند الضرورة إذا لم تكن هذه المعلومات مصنفّة كمعلومات شخصية بموجب القانون (مالم يكن مطلوبًا منا خلاف ذلك بالقانون).

إذا قمنا بدمج المعلومات العامة مع المعلومات الشخصية، فسيتم التعامل مع المجموعة الناتجة على أنها معلومات شخصية طالما تم دمجها.


أمن المعلومات:

نسعى لاستخدام تدابير تنظيمية وفنية وإدارية معقولة لحماية المعلومات الشخصية داخل مؤسستنا لمنع ضياع معلوماتكم الشخصية أو إساءة استخدامها أو تغييرها. ومع ذلك، لا يوجد ثمة نظام يمكنه أن يكون آمناً 100 ٪. إذا كان لديكم اهتمام بأمن معلوماتكم الشخصية، ُيرجى التواصل معنا من خلال "اتصل بنا" الموضح أدناه.


نقل البيانات خارج الحدود الجغرافية:

قد يتم تخزين المعلومات التي نجمعها ومعالجتها ونقلها بين الدول التي يستوطنها الموقع ويتم تخزين البيانات بيننا وبين طرفنا الثالث، مزود الخدمة، لتمكين استخدام المعلومات وفقًا لسياسة الخصوصية هذه.

ملاحظة هامّة: تقع خوادمنا التي تستضيف موقع شبكة الانترنت في مملكة البحرين، وقد تتواجد المعلومات الشخصية على الخوادم في داخل مملكة البحرين أو خارجها، وقد تتوفر معلومات عامة عن المستخدمين على خوادم الطرف الثالث، مزود الخدمة، في جميع أنحاء العالم وذلك وفقاً للترتيبات والسياسات الخاصة بهم.

يرجى العلم بأن أي معلومات مقدمة لنا، بما في ذلك المعلومات الشخصية، سوف يتم نقلها من بلدكم الأصلي، لذلك فإن قراركم بتزويدنا بهذه المعلومات أو السماح لنا بجمعها من خلال موقعنا على شبكة الإنترنت يشكل موفقة منكم على نقل هذه البيانات.

في حال كانت لديكم مخاوف بشأن نقل معلوماتكم الشخصية عبر الحدود وفي حال رغبتم بمزيد من المعلومات حول كيفية حماية معلوماتكم خلال عمليات النقل، يُرجى منكم التواصل معنا من خلال "اتصل بنا" الموضح أدناه.


فترة الاحتفاظ:

سوف نحتفظ بمعلوماتكم الشخصية للفترة اللازمة لتحقيق الأغراض التي جمعناها من أجلها كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه ما لم تكن فترة الاحتفاظ بالمعلومات لفترة أطول أو أقصر مطلوبة بموجب القانون.


تحديثات سياسة الخصوصية:

قد نقوم بتغيير سياسة الخصوصية الخاصة بنا من وقت لآخر وذلك وفقاً لأيّ تغييرات في القانون أو في ممارستنا أو خدماتنا أو في حال معالجة معلوماتكم الشخصية. وبناء على ذلك، سوف يتم عرض جميع هذه التغييرات في بند سياسة الخصوصية على الموقع.

إن استخدامكم للموقع بعد إجراء التغييرات يعني قبولكم بصورة ضمنيّة لسياسة الخصوصية المعدلة


اتصل بنا:

إذا كانت لديكم أيّ أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه، أو رغبتم في ممارسة حقوقكم بموجب القانون، فيرجى منكم الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على مع ملاحظة أن مخاوف الخصوصية المذكورة على البريد الإلكتروني أعلاه تصل فقط إلى الأشخاص المعنيين في الشركة وسيتم التجاوب معها.

إذا كان لديكم اهتمام بخصوص سياسة الخصوصية هذه أو معلوماتكم الشخصية معنا أو مدى أمانها، يُرجى مشاركة مخاوفكم على البريد الإلكتروني أعلاه فقط. إن المخاوف التي تتم مشاركتها على أي بريد إلكتروني أو عنوان آخر مقدم على الموقع الإلكتروني لن تصل إلى الأشخاص المعنيين ولا يمكن الاستجابة لها.

اخلاء مسؤولية ملف تعريف الارتباط (الكوكيز): 
يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) والتقنيات الأخرى المشابهة لتخزين معلومات معينة لتزويدك بتجربة تصفح أفضل وأسرع وأكثر أمانًا. بالنقر على قبول أو متابعة تصفح موقعنا على الانترنت، فإنك تقر بأنك قد قرأت وفهمت سياسة الخصوصية و سياسة ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) الخاصة بنا وأنك موافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز).

Home > Privacy Policy
Privacy Policy
(Effective Date: 19/11/2019)

We care about your privacy!

Introduction:

Gulf Petrochemical Industries Co. (“GPIC,” “we,” “us,” or “our”), values your trust and wants you to be familiar with how we collect, use, and disclose information related to you. This Privacy Policy describes our practices in connection with information that we collect when you visit our website, “https://www.gpic.com” (the “website”) regardless of the device used to access the website, including, not limited to, desktop, mobile phones, tablets etc. 

By visiting the website, you are agreeing to the terms and conditions of this Privacy Policy.

This Privacy policy (this Policy) explains what we collect, how we collect and use, share, disclose or otherwise process personal and general information we collect from you.

It is important that you read this Privacy Policy so that you are aware of your privacy rights and know your entitlements under the law.


Data Controller:

GPIC is the controller and responsible for your personal data you share with us on the website.

If you have any questions regarding our privacy policy or if you want to exercise your privacy rights under the law, please contact us using the details in Contact Us section below.


Third party links and services:

Our website uses several third party links/services, plug-ins and applications. This Privacy Policy does not address, and we are not responsible for, the privacy, information collection, or other practices of any third party websites. Accordingly, clicking on those links may allow third-party websites to collect and share information about you. We are not liable for any information collected by such third party websites that you visit through redirection from our website and the information you share on such websites. The inclusion of a link on the website does not imply endorsement of the linked site.


Personal Information we may collect:

"Personal Information" is information that uniquely identifies a user as an individual including (not limited to) for example:

  • Name
  • Address(es)
  • Telephone number
  • Email address
  • Credit and debit card number and related information
  • Passport number etc.

We and our third party service providers may ONLY collect your Name and Email address (es) through the feedback section in our website only in case you wish to submit a feedback. If you submit any Personal Information relating to other people to us, you represent that you have the authority to do so and to permit us to use the information in accordance with this Privacy Policy.


Personal Information we do NOT collect:

Through our website, we do NOT require and collect information classified as sensitive personal information.

Additionally, we ask you not to send us, and you not disclose, any sensitive Personal Information (e.g., information related to racial or ethnic origin, political opinions, religion or other beliefs, health, biometrics or genetic characteristics etc.) on or through the website to us.


How we may collect Personal Information:

We and our third party service providers may collect Personal Information in multiple ways, including:

Through the website: We may collect Personal Information through the website, such as when you submit your feedback.

Offline: We may collect Personal Information from you offline, such as when you contact us using the details in the Contact Us section of this policy and the website.


How we may use Personal Information:

We may use the Personal Information:

  • To communicate with the user submitting the feedback. 
  • To respond to the inquiries and fulfill the requests.
  • For our business purposes, such as data analysis, enhancing, improving, or modifying our Services. 
  • As deemed necessary, applicable, required or appropriate:
    1. Under applicable law including laws outside your country of residence.
    2. To comply with the legal process.
    3. To respond to requests from government authorities including authorities outside your country of residence.
    4. To protect our operations, assets, or interests or those of any of our third party service providers.
    5. To pursue available remedies or limit the damages that we may sustain.


How Personal Information may be disclosed:

Your Personal Information may be disclosed:

  • To our third party service providers.
  • To identify anyone from whom the feedback is received on the website.
  • In the event of a merger, acquisition or reorganization in line with the privacy and confidentiality of such Personal Information as set forth in this Privacy Policy.
  • As deemed necessary, applicable, required or appropriate:
    1. Under applicable law including laws outside your country of residence.
    2. To comply with the legal process.
    3. To respond to requests from government authorities including authorities outside your country of residence.
    4. To protect our operations, assets, or interests or those of any of our third party service providers.
    5. To pursue available remedies or limit the damages that we may sustain.


How you can access, change, or suppress your Personal Information:

If you would like to review, correct, update, suppress or delete Personal Information that you have previously provided to us, you may contact us using the "Contact Us" section below.

We will try to entertain with your request as soon as reasonably possible.

We may need to keep certain information for recordkeeping purpose with us. There may also be residual information that will remain in our systems, which might not be removed.


General Information we may collect:

"General Information" is any information that does not directly reveal user specific identity or does not directly relate to an individual for example browser details, usage data, cookies, demographic data etc. 

If it is required by law to treat General Information as Personal Information, then we may use it only for the purposes for which we use and disclose Personal Information as detailed in this Privacy Policy.

We and our third party service providers through the use of third party services like Google Analytics etc. may collect the following Aggregated General Information (for example, we may aggregate General Information to derive statistics of users who have a particular demographic details):

  • Statistical data on how the visitor uses the website and the services provided therein.
  • To throttle request rate
  • Statistical data on visitor’s device and behavior.
  • Geographical location

We do not have access to the information collected by Google apart from what is displayed in our Google Analytics portal. The information collected by Google may be linked to your Google account and Google may collect additional information if you’re signed in which is neither required by us nor we have access to any such information. It is advisable that you read Google’s privacy policy should you have concerns around such data collection.


How we may collect General Information:

We and our third party service providers may collect General Information by using Cookies. Cookies are small piece of code set in your browser by the website you visit. Generally, cookies allow us to collect information such as browser type, pages visited, language preferences, and other anonymous traffic data. Please refer to our Cookie Policy for more details on our usage of cookies on the website.

Please note that our website currently does not support Do Not Track (DNT) feature. 


How we may use and disclose General Information:

We may use and disclose General Information for the purpose of statistical analysis and any other purpose, as deemed necessary (except if we are required to do otherwise by law) if it does not qualify as Personal Information under the law. If we combine the General Information with Personal Information, the resultant set shall be treated as Personal Information for as long as it is combined.


Security:

We seek to use reasonable organizational, technical, and administrative measures to protect Personal Information within our organization to prevent loss, misuse or alteration of your personal information. 

However, no system can be 100% secure. If you have a concern around security of your personal information, please get in touch using the "Contact Us" section below.


Data transfer beyond geographical boundaries:

Information that we collect may be stored and processed in and transferred between countries where the website is residing and the data is stored between us and our third party service providers to enable the use of the information in accordance with this Privacy Policy. 

Important Notice: Our servers hosting the website are located outside Kingdom of Bahrain. Personal Information may reside on servers outside as well as in Kingdom of Bahrain. General Information about users may reside on servers of third party services worldwide depending upon their configurations and policies.

Please be aware that any information provided to us, including Personal Information, will be transferred from your country of origin. Your decision to provide such information to us, or allow us to collect such information through our website constitutes your consent to this data transfer.

If you have a concern around transfer of your Personal Information across boundaries and if you want further information on how it is protected during transfers, please get in touch using the "Contact Us" section below.


Retention Period:

We will retain your Personal Information for the period necessary to fulfill the purposes we collected it for as outlined in this Privacy Policy unless a longer or shorter retention period is required or permitted by law.


Updates to this Privacy Policy:

We may change our Privacy Policy from time to time based on changes in the law or changes in our practice, services or treatment of your personal information. Accordingly, all such changes will be displayed under the Privacy Policy section of the website. Your use of the website following the changes will imply that you accept our revised Privacy Policy.


Contact Us:

If you have any questions about this Privacy Policy or want to exercise your rights under the law, please contact us via email at

Please note that privacy concerns raised on the above email will only reach the concerned people in the company and will be entertained. If you have a concern regarding this Privacy Policy, your Personal Information with us or its security, please share your concern on the above email only. Concerns shared on any other email or address provided on the website will not reach the right people and CANNOT be entertained. 

Cookie Disclaimer: 
Our website uses cookies and other similar technologies for storing certain information to provide you with a better optimized, faster and safer browsing experience. By clicking ACCEPT or continue to browse the website, you acknowledge that you have read and understand our Privacy Policy and Cookie Policy and you agree to our use of cookies.